.




••[ آهلآ وسهلآ ..
نورت منتدىا ••e]ضـيً آلمشآإعـر ••
إذآ كنتِ زآئرـة نتمنىا تسجيلك ..
••[ أمآ إذآ كنت عضوـة نتمنىا دخولك ..
••[ تحية إدآرهـ منتدىا :
••e]ضـيً آلمشآإعـر ••

㋡° Dнāy AL-мăśнăє3я °㋡



 
الرئيسيةالرئيسية  ـآلِـِبوـوآبـه~ـآلِـِبوـوآبـه~  س .و .جس .و .ج  التسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 رواية شلة بنـآآت رهيبه .. ( واقعيه ) .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صمتيـ غرور ..)

مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|


مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|
avatar

انثى

|~ تـآرٍيًـخٍ تِـسِـجَـيًـليً ~| : 31/12/2009

|~ عُـمٍـرٍيً ~| : 15

|~ تِمِـِ شِكـَريً ~| : 44
|~ نِـَقِآطَيً ~| : 585





|~ مٍـزٍآجَـيً ~| :
|~ MMS ~| :

|~ أوَسـمَـتِـيً ~| :


مُساهمةموضوع: رواية شلة بنـآآت رهيبه .. ( واقعيه ) .....   الأحد مارس 13, 2011 12:14 pm


السلام عليكـم ورحمة الله وبركـاتـه .,,..

روايتي تختلـف عن باقي الروايـات روايتي في دائـرة العرابجـه والفـلـه والونـاسـه والمهـايط بس فيها مقاطع محزنه وفله وناسه ومقطع << الاخت مطوله ..اقروها وتعرفون
يعني روايه حقيقيه ..
(شلــة بنــات )

العوائل ..,,,,

ابوانس..( معلم ابتدائي وتاجر السيارات )
ام انس..( في البيت..حبوبه وطيبه ..وتخاف على بنتها الخبله )
نهى..( اكبر وحده في اخوانها عمرها 15 سنـه مرجوجه + خبله + عربجيه ..الخ )
انس..( عمره 13 سنـه ومايخلي احد فحاله..وفي نفس الوقت خواف )
مشعل..( 11سنــه مدمـن بلايستيشينـات ..ومايدري عنـك )
نواف..( 10 سنــوات اجـرأ اخـوانـه )
شهد..( العنقود عمرهـــ 9 ــا )
............................................

ابو فيصل..( يشتغل في المويه وهذي الخرابيط ...الخ )
ام فيصل..( حبووبه وطيووبه وفي البيت )
فيصل..(21 سنــه بس خبـل .<< طالع ع بنت عمـه )
عمر..( 19 سنــه خكـري ودلـوع )
نورة..( 16 سنــه وخبله بمعنى الكلمه )
عايشه..( 13 سنــه بنت تجيها حالات هستيريه )
ريمـا.( 10 سنـوات و24 سـاعـه هاديه ومستحيـه )
ناصر..( 8 سنـوات اذا اجتمع مع عيال عمه انهبل )
...............................................



ابواحلام..(مهندس..الخ ..وعنده مزرعه)
ام احلام..( معلمه وحبوبه )
احلام..( دلوعة ماما وبابا والبنت ناااعـمه وكيوت عمرها 16 سنـه )
.......................................
عمتي سـاره ( ارملـه..وهي اكبر عماتي )
ندى..( اكبر بناتها وعمرهـا 24 سنــه ومتزوجـه بس ماعندها عيال وناعمه وعربجيه فـ نفس الوقت )
امجاد..( عمرهـ 23 ـا سنه مرجوووجه ومهستره )
امل..( 20 سنـه عربجيه شوي عليهـا )
جواهر..( 19 سنه البنت ناعمـه وخبله )
شذى.( 16 سنـه نعوومه بس سواليفها فلللله )
.................................................. .........
واهم شي جدتي نسيتها " امي هيله "
عمتي وفاء ..( اصغر عماتي وتسكن مع جدتي )
عمتي بدريه ..( في بيتها وصديقة ماماتي .<< اهم شي ماماتي )
طيف..( بنت عمتي بدريه عمرهـ 15 ــا سنـه كيوووت بس ضحكتها الله عالضحكه )
ساره..( 13 سنه خبله مرجووجه عكس اختها )
الهنوف..(11 سنـه وهاديه )
محمد..( 10 سنوات ومهستـر )
.............................................
البنات كل شهـر يجتمعون في بيت وحده منهم" بالدور "
وهذي المره جت على بيت ابو انس الي هي انا" نهى " خخخ
نهى:-هلا هلا وغلا ببنات الهلال وبنات النصر
عايشه:-إيه والله صادقه بنات النصر
نهى:-طيب سلمي شي...مو ع طول إيه صادقه بنات النصر.<< تتطنز
عايشه:-ههههع لو تحلمين اسلم.<< الاخت ماتحب تمد يدها
نورة:-اوووف وش ذا المجلس ياهب ماشاالله
احلام:-اذكري الله يالحاسده
طيف:-بسم الله الرحمن الرحيم الظاهر يانهى ماراح نتهنى مع ذي الحاسده
نوره:-بسم الله عليكم مايصيبكم حاسد قلت ماشاالله يابنات الذين
ساره:-البنت قالت ماشالله خلاص بس متى نجلس ؟
نهى:- إيه صح نسيتكـم..ولااقول وشرايكم توقفون ؟..احسن لكم
البنات:- نهــــــــــى بـلاااا سخـاااااافـه
نهى:-اعوذ بالله منكم يلا اجلسوا بسم الله عليكم
( المهم البنات ذكروا الله وجلسوا وقاموا يحشون ويسبون ويهزئون .<< البنات اذا اجتمعوا مايجتمعون ع خير..وقهوه رايحه وشاهي جاي وحلويات وشيبسات وحركتـااات..وخلصوا وجاهم الطفش
نهى:-بنـاااات عندي فكـرره.!!
البنات:-بسرعه بسرعه قوليها
نهى:-وشرايكم اجيب لكم ثوب وشماغ ونفاش وذي الخرابيط..وانتم تختارون عريس وترسمون عليها بالقلم الاسود سكسوكه وشنب وصلحوا الكوشـه ..بسرررعـه
طيف:-فكرره جهنميـه بس مابي اصير العريس يعععع
ساره:-خلاص انا العريس
نورة:طيب من العروس
احلام:-انا العروس..<< الاخت تتمنـى
المهم البنات رتبوا وجهزوا وزينوا العروس والعريس والكاميرا جاهزه..احلام العروس ..وساره العريس..المهم حطينا زفه من زفات راشد الماجد ...وبعد ما خلصنا..
تعشينا.. من بعد هذا التعب..,


نهى:-ساره وشرايك قبل ماتغسلين ذا الوجه نخوف العيال
يعني ننحاش ونطلع برا في الحوش ونصااارخ..حرامي..حرامي ؟
المهم البنات عجبتهم الفكـره
( العيال يلعبون كـورة..وفـجـأأأه سمعوا صـراااخ حرامي حرامي
وطلعنا يمـه.يمـه.يمـه!!!!وطلعـت ساره<< حرامي متكشخ
العيال هم ( انس_مشعل_نواف_محمد_ناصر )
نواف بصراخ:- اطلـع برااااا...
انس ووجهه علامات الخوف:-اطلع بـ..بـ..برا ولا اتصلــ...ـت ع الشرطـه
مشعل:-بسرعـه لازم نروح عند امي عشان مايجيها الحرامي<<ناسي اخته
محمد ناصر نواف راحوا عند امي"ام انس"عشان يقولون لها
وانس ومشعل اكتشفوا انهاساره عشانها ضحكـت وعلموهم
وبعد نصـــ سـاعـه ــف طلعنا حنا والعيال برا ف الحوش
وفريق بنات وفريق اولاد ولعبنا بالمويه ونصارخ ووناسه
وفــــــــــــجـآآآآآآآه ..!!!!!!!!!
طـاحـت اختي شهـد وكان معاها كاس" زجاج "
وتطلع نافورة مـن الــدم وكلنا نصااارخ يمـــه !!!
وبسـررعـه تجي امـي وتحط فيها خرابيط( كمون..ثلج ..الخ )
واغمى عليهـا وكان ابوي مسافـر مافيه احد غير عمي ونتصل عليه وبسرعه يجي وياخذها للمستشفى..وانا ماغير اضحك.<<العقل نعـمه
المهم نسينا شهد وامي عاقبتنا نطلع المويـه من البيت
وكل وحده معها شطافـه وتشطـف المويـه وخلصنا " وبعد ماخلصنا "
ساره:-بناات وشرايكم نجلس فوق الملحق
نهى:-إيــه فلللله وونـاااسـه
احلام:-لا يمــه يخـوف
طيف:-لو تحلمون اطلع معاكم
عايشه:-اصلا هو على كيفك ؟؟
طيف:-اجل ياقلبي ع كيف ميـن ؟؟
عايشه:-امممم تصدقين نسيت مافكر في اجابه
البنات:- ههههههههههههههه
نهى:-اقول يلا بس حركات الدلع والنعومه خلوها في بيتكم
نوره:-إيـه والله صادقه يلا
المهم كل البنات طلعوا عالسلم للملحق إلا احلام وطيف
نهى:-خوافيـــن..خوافيـــــــــــن
عايشه:-يلا وشرايكم نصـارخ
نورة:-عشان يجون الجيران ويكفخونا
عايشه:-واصلا الجيران مالهم شغل فينا واتحدا ابوهم يكفخنا
نهى:-طيب وش نقـول
نورة:-نغنــي..<<حالة طـرب
ساره:-طيب نغني إيـش ؟؟
عايشه:-وشرايكم"سواها قلبي"؟
نورة:-ويــن ويــن عشان الناس يفهمونها شي ثانـي<<من وين طلع الادب
نهى:-خلاص"عاشت بلادي"؟
البنات:يلا..وبدوا يغنون وكل وحده وصوتها"الفرحه هلت والكل....الخ
فجــــــــآآآآآه !!!! رن الجرس رن..رن البنات بسرررعـه نزلـوا
وصارت شـهـد الي عند الباب,,واول مادخلت البيت
نهى:-كلللللللوش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللوش..
البنات:-هههههههههههههههههههههه عاشوا عاشوا
المهم الساعه 1:00الليل وكل وحده راحت لبيتهم ,,وراح اسبوع وجت مكرمه ملكيه"إجازة اوبـك"للريـاض بس
..........................................
( بيت العمـّه سـاره )
شذى:-بصراحــه المفروض مايحطون إجازه ابدا
امل:-اقول انقلعي هذا الناقص
جواهر:-وهـ اخييرا نفتك شوي من المدرسـه
امجاد:-وانـتـي صادقـه..والدوبا ذي تبي المدرسه بعد
شذى:-ماعندكم ماعند جدتي وشرايكم تسكتون
دخلـت نـدى للبيت ( يوم سمعت للإجازه ع طـوول ع بيت اهلهـا )
ندى:-السلام عليكم
الجميع:-وعليكم السلام
امل:-خلاص ياقلبي ارجعي للبيت الإجازه ألـغوهـا<<<نذلـه
ندى:-كـذاااابــه !!!
امجاد:-ان شاالله مصدقتهـا !!!؟؟
ندى:-مدري عنهـا
امجاد:-تستهبــل
شذى:-يووووه دمهـا ثقيييل اووه
امل:-اقــول<<عصبـت
امجاد:-قولــــي.<<تبي ترفع ضغطهـا
امل:-انتي وشرايك تبلعين لسانك
امجاد:- لا ماشتهي
امل:-سخيييييييييييفه وهـ
ندى:-والله لردها لك يامخيييسـه
ام ندى"عمتي":طيب وين ناوينها ان شاالله
امل:-يمــه نبي نروح للشرقيـه
شذى:-يعععع لا نبي جده على ينبع
امجاد:-مالي خلق اطلــع
ام ندى:لا الشرقيه ولا جده المزرعه وتخب علينـا
شذى:-شـرط يكون خالاتي مجتمعين
ام ندى:-واصلا ياذكيه اذا رحنا المزرعه بيكون خوالك هناك
البنـات:-ونـاااسـه
امل:-اهم شي نهبل بالعيـال
ندى:-إيـه والله صادقـه..<<هذا وهي متزوجه ـخخخـ

يوم الاثنين الساعه 10:30الليل ( بيت ابو انس )
ابو انس:-ام انس الله يهديك يلا الناس انحاشوا عن الرياض إلا حنـا
ام انس"وهي تغوص ف دالوبها":طيب..طيب رح قل لنهى تلبس عبايتها
ابو انس:عيـال..يلا تعالوا..نهيّه وش قاعده تسوين ؟؟
نهى:-اطلع خرابيطي
ابو انس:-خرابيط..!!!..وشلون خرابيط وانتي تدخلين ثوب وشماغ
نهى:-هـاه..<<خافــــــت..لا يبـه الله يهديك وش ثوبه
ابو انس:-اناادري عنك اخاف انك انقلبتي لولـد<<اوووو قديــم
نهى:-استغفرالله يارب..وش شايف بنتك
ابو انس:-خلاص ولاشي بس تراني ركبت السياره
نهى:-طيب ان شاالله ابشـرر..
مشعل:- يمــه..يمــه يلا بسررررعـه
ام انس:-يلا هذيني جيـت(وركبنا السياره ومسكنا خط للمزرعه)
( وحنـا في السياره شفنا جنبنا فيصل واهله وماصدقنا )
انس:- فيصل..هوووووووه
فيصل:-اقول دخل راسك لاينقطع هههههه
نهى:-نـوورة عيــوووش..
نورة عايشه:-نـووونـــو الخبلــه واااو
شهد:-انتم انقلعوا ابي اكلم ريمـا
ريماـ:-شهــد انا هنــا ( مابقى إلا امي تطلع راسهـا وتنادي مرة عمي ) خخخخ
المهم الحمدالله وصلنـا للمزرعه الحلوه
ونزلنا وسلمنا على بعـض وماصدقنا وبعد ربع ساعه وصل عمي ابو فيصل ومعه جدتي وعمتي بدريه وبناتها وعمتي وفـاء
نهى نورة عايشه ريما شهد:-كللللللللوش اليوم احسن يــوم
طيف ساره الهنوف:-اكشــشــشـخ البنات مجتمعـات
( المهم دخلنا في غرفتنا الخاصه وجلسنا نسولف ونبربر وسوينا سهره إلى صلاة الفجر وصلينا وع طول خشش { نمــنـا }
الساعه 1:15 الظهـر
ام فيصل:-يلا قوموا الله يهديكم.نورة..نهى يلا
نورة:-نـعم يمــه
ام فيصل:-يلا قومي وقومي البنات
نورة:- ان شاالله (وكملت نومهـا )
الساعه 1:30
ام انس وتشهق:افـاا..إلى الحين مابعد صليتوا قوموا ياجعل القومه تقوم على روسكم استغفرالله..( راحت امي وجابت كاس مويه )
وكبتـه علينــا وننقــز من الفراش وننحاش من امي ..
وغسلنا وصلينا وانسدحنـا
عايشه:-بنــااااات تعالوا شوفوا من هنــا
نهى:-وهذي لها خلق تصارخ ؟؟
نورة:-وش تبيــن ؟؟
طيف:-الله يصبر الي جنبك يانوير<<تقصد لسانها ـخخـ
ساره:-عايشـه من فيه مالنا خلق نجي
عايشه:-تعالوا...تعالوا بسرررعـه<<هنا البنات ماقدروا يتحملون ع لقافتهم وراحوا
في الغرفه الثانيه راحوا البنات ودخلوا الغرفه وشهقوا
نهى"وهي مطلعه عيونها":-امــــــل تـوأمــي مااصـــدق
نورة:-يلا قوموا( الاخوات نايمين لأنهم ماوصلوا إلا الساعه7 الصباح )
البنات قوموهم وصلوا الظهر وبعده تغدينـا
.........................................
بـعـد الغـدى ( عنــد الرجــال )
ابو فيصل:-ابو انس..عبدالله"ابو احلام"ماتخبره بيجي ولا لا؟؟
عمر:-الظاهر انه بيجي اليوم
ابو فيصل:-ياخي انت وشدخلك ؟
فيصل:-إيـه والله وانت الصادق وشدخله
ابو انس:-فيصـل !!..انت الي وشدخلك
( ودخل عمي ابو احلام عليهــم )
ابو احلام:-الله ياسلام يطاقون..يلا كملوا
الجميع:هههههههههههههههههههههههه
ابو انس:-طيب سلم اسأل عن احوالنا تدخل كذا كأنك داخل على يهـود
فيصل:-صادق عمـي
عمر:-فيصل..وشدخلك انت يازينك سـاكــت
انس:-قميره انت الي وشدخلك
ابو احلام:-كشخـه ياانـوس تدافع عن فيصـل
فيصل:-هذولي عيال عم ولابلاااش مو زي بعض الناس
.................................................
( عنــد البنـــات )
امجاد:-اوووف طففففش
شذى:-صــادقـــه
ساره:وش تبون نسـوي
نهى:يبون نشيلهم ونلعبهم ونقولهم "إغــه"
البنات:-هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نهى:-بنـات عنـدي فكررره اكثر من جهنميـه
ندى:-حلللللللللوه اكثر من جهنميه
نورة:-مــن جـــــد هع هع هع
امل:-بسررعه قوليها<<الاخت ماتصبر
عايشه:-إيــه وانتي الصادقـه بسررعه
نهى:-تبون اقول ولا إيش ..؟.!!
احلام:-إلا قولي يلا
نهى:-وشرايكم نقول لعمـر يمشينا برا المزرعه
نورة:-إيــه والله فلللللله
ساره:-خلاص نورة روحي وقولي له
نورة:-وشلون تبيني اروح وعبدالملك فيه ( عبدالملك ولد عمتي ساره )
احلام:-خلاص نخلي عايشه ولا ريما يقولونه
عايشه:-تكفيــــن مالي خلقــه
نهى:-طيب خلاص ريمــا
طيف:-لاياذكيــه عشان تروح وتعلم الحريم بعدين الورطـه
جواهر:-إيه صح مافكرنـا
ندى:-خلاص مانرسل لا عايشه العجازه ولاريما نتصل عليه بجوال امي
البنات:-فللللللللللللللله..<< حركـات البنــات ماتتغيـر
المهم ندى سرقت جوال امها واتصلت ع عمـر
ندى:-آلــوو..السلام عليكم
عمر:-وعليكم السلام والرحمه..<< حركات الاولاد ماتتغير ـخخـخ
ندى:-من مـعـاي عمـر ؟؟!!
عمر:-مـعـاك عمــر ليــش !!؟؟؟
ندى:-عمر كيف حالك ..؟؟
عمر:- الحمدالله تمـــام..بس وش تبيــن
ندى:-عمـر الله يخليك مشنــا تكـفـى
طوط طوووط طوط قطع الخط
ندى:-ولد الذين قفل الخط على وجهي
نهى:-ولد الذين تفــو عليــه
( دخلوا عليهم البنات"هنوف_ريما_شهد")
الهنوف:-بنــااات ترى امي هيله وخالتي وفاء بيطلعون مع خالي ابراهيم"ابو فيصل"
ااالبنات مطلعين عيونهم
نهى:-يلا بسرررعـه نروح لعمي ونقوله نبي نطلع معكم بسررعه
البنات:-يـــــــــــلا
( هجمـنـا على عمـي وقلناله وقال يـلا )
طبعا ماصدقنــا ..وبسرعـه نركـب ..
عمي"ابوفيصل":-بشـرط تصلحون لي القهوة اذا رجعنـا
ندى:-من عيوونـا ياقلبي..<< مصالـح
أول ماركبنا فتحنا المراتب على بعضها علشان نرتاح أكثر
المهم بعد ماركبنا"شلة بنات"اشكالنا تحفــه هع
وطلعنا من المزرعـه ونمشي وشفنا عمـر
جواهر:-بنــاااات شوفوا من ورانا
ندى:-مالت ع ذا الوجه مقفل السماعه فوجهي ويجي ورانا بعد
نهى:-شكلك تبين تنتقميـن منـه..وشرايك نكشكش عليـه.<< حلوه نكشكش
البنات بيديهم كش كش كش ع عمر..<< حركات مبزرررة
وعمر ماغير يحمد الله ويشكره ع العقل وحنا نضحــك
ورجعنا بعد صلاة العشاء والوقت الي راح هو"من الساعه4:30إلى بعد صلاة العشاء"ودخلنا بيت المزرعه وحنا ميتين ضحـك ..
عمي:-يلا صلحوا الي قلت لكم عليه
ندى:-من عيـوووني
نورة:-من عيناي ياابيي
نهى:-مابقى شي ماقلتوه عشان كذا بقول من خشمي ياعمي
عمي:-وجـــــــــــــــــــــــع.. وهو يضحـك
طبعا رحنا المطبخ قدام عمي بس مافيه امل نصلح شي عشان كذا قلنا للشغاله تصلح ونحشنا لغرفتنا عشان نفلها..
نهى:-نوير وشرايك..ولااقول خلاص ماراح اقول
نورة:-سخييييفـه اقـووول تكلمـي
احلام:-اصلا نهى طول عمرها سخيــفــه
امل:-خير خيـــر مين الي قاعد يسب تـوأم روحي نونو
نهى:-احم احم رز ولحــم
امجاد وجواهر:-آه اشتهيناه يابنت الذين
البنات:-هههههههههههههههههههه
طيف:-بنــااات ماسخـاات من جـد اووف
احلام:-شوي عليهم ماسخــات
امجاد:-والله ماندري مين الماسـخ وهـ
شذى:-واء واء واء ..<<متأثره بالنونو هع
...............................................
( عنـــد الحـريـــــــم )
عمتي بدريه:-ماتلاحظون ان الطرارات كثروا هذي الايام..<<احلى موضوع
ام فيصل:-اووكثيــير خاصة ف المحطـات
عمتي ساره:-وين حقين التسول عنهم
ام انس:-إيــه ياحليلك مادريتي ( وهذا كلامهم مايخلص )
.............................................
( عنــد الاولاد ) الساعه 9:00 الليل
نواف:-يلا محمد يابزر ناول..<< وش تصير انت
محمد:-خذها يابيبي..<<تطوروا ـخخـ ( وهذا لعبهم كورة )
دخلنا حنا لبنات على الاولاد"الصغار"في الملعب.<<ملعب مره وحده
نهى:-اقول يامبزرة وشرايكم نلعب معكم فريق بنات وفريق اولاد
مشعل:-مبزرة في عينك
نورة:-خلاص ياكبــــار بس قولوا إيــه
انس:-خــلاص يلا
وجلسنا نجهز انفسنا ودخلت مرة عمي"ام احلام"
ام احلام:-يلا تعالوا حبايبي العشــاء
الأولاد ماصدقوا إنه عشاء وسبقوا الريـح
جواهر:-وين بيروحون ذولا
نهى:-تصدقين اني ماشفت إلا غبارهم
البنات:-ههههههههههههههههههههههههه
عايشه:-الله يقطع سوالفك يانهى ههههههههههه
( لعبنا بدالهم..<<ماشاالله متأكدين انكم بنات
ساره:-نورة ناولي بسرعـه
امل:-لاتناولين للدلخيـــن
ساره:-انقلعي بس ..يلا نورة
( دخل ابوي"ابو انس" )
ابوانس:-هيييه خير ان شالله..بنـاات ويلعبون كورة
البنات:-اووو قدييم انت
ابوانس:-متأكدين انكم تلعبون كورة
نهى:-كثل ماترى عيناك ياابي
شذى:-الظاهرا نك متأثره بالمطالعه
البنات:-مــن جــد هع هع هعهع هع
نهى:-انـا..!!...انتي تعرفين المدرسه ..؟؟
شذى:-إيـه اكيــد مافيه احد مايعرفها
نهى:-إلا انـا ماعرفهـا ..<<الاخت منتهيـه
ابوانس:-الله يخلـف بس
البنات:-آميـــــن..<<المشكله ماقال دعاء
..............................................
الساعه 2:00 ليلا
( عــنـــد الرجــال )
ابوانس:-تصدقون اليوم شفت البنات يلعبون كورة
ابواحلام:-من صدقــــك انــت
ابوانس:-وقـســم صادق
ابوفيصل:-ياحليلك اليوم العصر ازعجوني نبي تمشينا نبي تمشينا
عمر:-بنــات وش تبونهم يقولون
فيصل:-لاتجيبون سيرة البنات اووه
ابواحلام:-إيـه والله صــادق نوموا نوموا بس
(نـهــايـــة البـــــــــارت )
................................................


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ .. صمتي غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dhayal-masha3ar.eurogoo.com/profile?mode=editprofile
صمتيـ غرور ..)

مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|


مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|
avatar

انثى

|~ تـآرٍيًـخٍ تِـسِـجَـيًـليً ~| : 31/12/2009

|~ عُـمٍـرٍيً ~| : 15

|~ تِمِـِ شِكـَريً ~| : 44
|~ نِـَقِآطَيً ~| : 585





|~ مٍـزٍآجَـيً ~| :
|~ MMS ~| :

|~ أوَسـمَـتِـيً ~| :


مُساهمةموضوع: رد: رواية شلة بنـآآت رهيبه .. ( واقعيه ) .....   الأحد مارس 13, 2011 12:18 pm

................................................

( عنــد البنــات ) الساعه 2:30 الليل
ساره:-يووو يلا بنــات لازم نسوي شـي
عايشه:-إيــه اليوم شابعين نوم
طيف:-يعني وش تبون نسوي..<<نفس السؤال ـخـخخـ
جواهر:-إيه صح تذكرت اليوم يوم ركبنا مع خالي في السياره شفت كراتين بيبسي وشرايكم نروح ناخذها
نورة:-يـــــــــــــــلا
ندى:-خلاص انا واحلام وطيف والي يبي يجلس بنسوي حراســه
نهى:-انـا بروح اسوي مغامره جديده ياسـلاام
المهم طلعت انا ونورة وساره وعايشه وامل.برا البيت لسيارة عمي
والعائلــه الكريمـه نايميــن ..المهم دخلنا السياره وخذنا على عدد البنات وبسرررعـه جوا البيــت ..
ندى:-كفـوا والله ..
نهى:-ماقلت لك بنــات سنعـات بسم الله علينا
احلام:-ههههههاي قالت إيش قالت بنات سنعات ههاي
نهى:-انتي بلييز اسكتـي
البنات:-كللللللللللللللللللللوش اول مره نهى تنطق بلييييييز
نهى:-وش اسوي لها ماتفهم إلا بهذي الكلمات
البنات:-ههههههههههههههههههههههه
طيف:-يلا بس اشربوا وانتم ساكتين
المهم نورة ماشربت حقها لأنها ماتشتهيه وخلته ف الثلاجه
ساره:-يمـممممممه ..
طيف:-وش فيـــك ؟؟
ساره:-ضااااطووور
البنات:-يييييااااا ايييي.<<<هذا صرااخ
وبسـرعـه طلعـوا برا الغرفـه ...وهم يضحكون
نورة:-بنات اششش ترى الحريم نايمين
شذى:-إيه صح...
جواهر:-تصدقين بغيت اقول يمــه
البنات:-ههههههههه
امجاد:- زين ماقلتيها
جواهر:-إيه اشوا
المهم رحنا ودخلنا في غرفة النطيطه ( غرفة العاب المبزرة )
ونسينا مانقفل الباب ...
جواهر:-بنـااات تذكـرون الحرمه الي طاحت في هايبر بنده
امل:-إيـــه تذكرتها ههههههههههههههه
امجاد:-هههههههههههههههههههههههههه
نورة:-وش القصـــه قولوها لنا
شذى:-انا واخواتي كنـا نتسوق في هايبر بنده
المهم تعبنا وجلسنا ع الارض.<< احسن مكان
جواهر:-خلاص اسكتي انا بكمل
شذى:-يلا ياعبده
جواهر:-المهم وحنا نطالع الناس الي رايح والي جاي
وشفنا الحرمـه تطيـح وانا واخواتي اغمى علينا من الضحك
امجاد:-ماقدرنا نتحمل نضحك نضحك
امل:-الحرمـه ماقدرت توقف ورحمناها
شذى:-ورحنا وقومناها
امجاد:-توقعوا وش قالت
البنات:-وش قالــــت
امجاد:- يسلـمووو حبايـبي ماقصرتـوا
البنات:-هههههههههههههههههههههههههههه.<<نضحك ع ايش ماندري هع هع هع هع
( المهم شفنا عمتي وفاءجايـه ونصفها نـوم )
عمتي:-خيييييييير..<< بصراخ
البنات بسرعـه نزلوا تحت النطيطـه عشان ماتشوفنا
عمتـي:-وقسمم بالله ان ازعجتونا ثاني مـره ماتلومون إلا انفسكم
وطلعت عمتـي من الغرفـه ..وحنا طلعنا من تحت النطيطه خايفين تنفقع علينا
البنات:-هههههههههههه..< بشوي شوي عشان ماتسمعنا
ورحنـا وطلعنـا على قسم الرجـال الغرفـه الأولـى لأن الغرفه الثانيه كانوا نايمين فيهـا
نهى:-عيـووش شغلي التلفزيـون
عايشه:-طيب
المهم شغلنا التلفزيـون ع قنـاة mbcوجلسنا نعلق عليهـم
ونضحــك ....
نورة:-تصدقون ان هذي ملكة جمال العالم
البنات:-هههههههههههههههههههههههههههههه
ندى:-لا لا ولا هذا حبيب زينب العسكري
البنات:-ههههههههههههههههههههههههههه
( كان في التلفزيون مسلسل عرس الدم )
نهى:-ولا شجون الهاجري حبيبة عبدالله بو شهري
امل:-تصدقين يناسبون بعــض
البنات:-ههههههههههههههههههههههههع
( المهم سمعنا صــراااخ قـوي ف الغرفة الثانيه )
فيصل:-هييييييييييييييييه اسكتــــوا
البنات بسرررعـه ورا البـاب ...ساكتيـــن كأن ماسار شي
جلسنا تقريبا 10دقايق ورا الباب إلى ماسمعنا صوته
وكملنا ضحكنا وسوالفنا ..<< ماتابوا
المهم نعلـق ونضحــــك فجــآآآآآآه .!!!
دخلت امي هيله من قسم الحريم إلى قسم الرجال تخيلوا ( عشان لسانا طويل )..<< معتررفـه
امي هيله:- اطلعوا بــرا بسرعـه اطلعوا يامال الصلاح
عايشه:- ليـــش ماما..<< تبي نجلس عشان كذا ماما
امي هيله:- اقول اطلعـــوا الحين ازعجتونا وحنا هناك وجيتوا تزعجون الرجال اطلعـوا بــرا وجع يوجع العدو
البنات:- آمييييييييييييييييييين<< ماصدقوا خخخخخخ
شفناها معصبببه وطلعنا بسرررعـه ورحنـا عند المسبح وجلسنا
والمسبح كله صــدى يعني ياســلام
ونضحـك بس بشوي شوي عشان المسبح كل الناس والجيران يسمعونه
( الساعه 5:00 أذن الفجــر )
احلام:-يــلا بنــات نروح نصلي ونام
طيف:-إيــه والله جاني النـوم
المهم رحنـا وصلينا وخششش ...
...........................................
الساعه 11:00 صبــاح
عمتي وفاء:- امــس البنات الله ياخذهـم ماخلوني انام زين
ام انس:-مــررره حتـى انـا مانمــت زيـن
ام احلام:-انا ماسمـعــت شـي
ام فيصل:-اسمــعهم يضحـكـون ضحـك يخوف اعوذ بالله
امي هيله:-الله يصلحهم رايحين عند الرجـال يكملون الناقص
عمتي بدريه:-بعــد رايحين عند الرجـال احسن شوي
ام انس:-خلاص نعاقبهـم وش ورانا


عمتي وفاء:- مانخليهم يفطرون ولايتغدون بس يتعشون
ام احلام:-ماينفع للبنات إلا العين الحمراء
ام انس:-إيـه احـســن هذا الي يستاهلونـه
امي هيله:-لا خلوهم يتغدون ويفطرون والعقاب تقومونهم الحين
ام فيصل:-إيـووه هـذا احســن عقـاب للبنــات
عمتي بدريه:-يلا كل وحده تقوم بنتهـا
( دخلوا في غرفتنــا ومالقوا احـــد )
ام انس:-ماشاالله عليهـم قايميـن
عمتي بدريه:-معقولــه قايميــن !!
عمتي وفاء:-امس انا سامعه اصواتهم من غرفة الالعاب
( راحوا على غرفة الالعاب )
ام فيصل:-جعلهم الصلاح والفلاح مالقوا إلا ينامون هنـا
ام انس:-اكييد غرفتهـم فيها شي مو معقوله ينامون هنا
عمتي بدريه:-اكييييد
ام انس:-نهـى نهــى..نهـى نهـيّـه قومي يكفي نـوم
نهى:-نـعـم ..<< نصفها نـوم
عمتي وفاء:-نعامه ترفسك ان شاالله قومي ماتسمعين امك
ام فيصل:-نورة..عايشـه.قوموا يلا بسررعـه
عمتي بدريـه:-طيف..ساره ..قوموا.ياجعل القومه تقوم عليكم
طيف:- نعـم نـعم خلاص بنقوم الحين اووف
ام احلام:-احلام..احلام يلا حبيبتي قومي
احلام:-لا ماما مالي خلق اقوم
عمتي ساره:-بنـاتي مافيه امل يقومون خيشات نوم
عمتي وفاء:-سحبيهـم بـرا عشان يقومون
عمتي ساره:-اخاف يقولون شـي..<<تخاف من بناتها
عمتي وفاء:-احسن ازعجيهم مثل ماازعجوك
عمتي ساره:-طيب انتي سحبي امل وامجاد وانا بسحب شذى وجواهر
امي هيله:-ندى معـهــم ولا لا...؟
ام فيصل:-اتوقـع لا مو مـعـهم
عايشه:-إلا معنا..<< ملقوفـه .ومدري كيف تكلمت وهي نايمه
ندى نغزت عايشـه:- ..اسكتـي لاتقولين شي
عايشه"بصوت عالي":طيــب خلاص اووف
ام فيصل:-وشو خلاص ؟؟
عايشه:- لا بس ندى قالت لي.....خلاص ولاشي
عمتي ساره:-وش قالــت نـدى
عايشـه:-لا لا احلــــــم
عمتي وفاء:-تحلميـن بالوحوش ان شاالله..<< معصبـه مـره منا
عايشه:-ان شاالله ...وهي تضحـك
المهـم راحوا وجابوا كيسان ثلـج وكبوها علينا ..
وكل وحده تتأفف من جهـه
ام احلام:-إيـه احســن تأففوا عـادي ماهميتونا
نهى:-انـا نهى بنت الـ(....)..تسوون فيني كذا
ام انس:-خوفتينا يابنت الـ(..)يعني وش بتسوين
نهى:- خلاص ولاشـــي
ام انس:-يلا بس اذكروا الله وغسلوا وصلوا وتعالوا تقهوو معنا.<<خـافــت
ام احلام:-صــادقــه يلا...بسرعــه
............................................
( عـنـد الرجــال ) الساعـه 1:00 الظهـر
ابوفيصل:-امس اسمع ضحـك ولا عندي
ابواحلام:-إلا والله حتى انـا
فيصل:-البنـــات داخليـن هنــا وجلسوا يضحكون
ابوانس:-البنـــات فيهم شـي مو طبيعيــن
عمر:-كم مرة قلت لك ياعمي البنات كلهم مـرض
فيصل:-من جـد ..اووف منهـم
ابوانس:- ابي اعـرف وش يبـون
ابوفيصل:- يمكـن يبـون نطلعـهـم مثل امـس
الجميـع:-هههههههههههههههه
ابواحلام:-خلاص اجل عمر طلعهم
( عمر اول ماسمع اسمه ع طـول بـرا المزرعـه مايبي يمشينا ولد الذين )
ابوانس:- افــااا انحـاش
ابواحلام:-عادي عندنا بديل بس ماراح اقول اسمه اخاف ينحاش
فيصل:- هههه بايــخ..<< ماعنـده إحتـرام لعمـــه ههههه
ابوفيصل:-يلا بس قــم مشهـــم
فيصل:-ان شاالله مصدقين عمر ان البنات فيهم مــرض
ابوانس:-لااااا وش صدقنا عمر اصلا عمر اكبر فقـاش
فيصل:- طيــب اجـل ليش تقولون مشهـــم
ابواحلام:-رحمناهم بس هذا كل شي
فيصل:-اهــااا ماشاالله عليكم متى صرتوا ترحمـون
ابوفيصل:-امـــس مــره الساعه 5رحمناهم اووف خـلاص لاتمشيهم
( آخـر شـي محد مشانا ) اهئ اهئ
.................................................. ..
( يوم الأحــد الساعـه 9:23 الليــل اخر يوم من الإجـازه )
ام انس:-يـلا نهــى ابوك يقول بسرعــه اركبوا
نهى:- طيــب اووف
( كل واحـد ركـب سيارتـه ومشا )
وصلنـا الريـــــاض ...والحمدالله..
...............................................
بعـد الإجــازه بأسبوعيـــن ....
سمعنــا عـن خبـر وفـاة ولد عمـي ( مشـاري ) ماذكرتـه في الروايـه ....اخـو احلام من ابوهــا صغير عمره 10 سنــوات
( نـهـــايه البــارت )
................................................





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ .. صمتي غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dhayal-masha3ar.eurogoo.com/profile?mode=editprofile
صمتيـ غرور ..)

مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|


مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|
avatar

انثى

|~ تـآرٍيًـخٍ تِـسِـجَـيًـليً ~| : 31/12/2009

|~ عُـمٍـرٍيً ~| : 15

|~ تِمِـِ شِكـَريً ~| : 44
|~ نِـَقِآطَيً ~| : 585





|~ مٍـزٍآجَـيً ~| :
|~ MMS ~| :

|~ أوَسـمَـتِـيً ~| :


مُساهمةموضوع: رد: رواية شلة بنـآآت رهيبه .. ( واقعيه ) .....   الأحد مارس 13, 2011 12:19 pm


توفي بحــادث ....والعـزا في بيت جدتي
دخلـت البيـت.طبعا امي سابقتني ..
اشـوف احلام تصيــح وميتـه بعـد من الصيـاح
والعالم يعـزون..( على فكره اول مـره اشوف عـزا بحياتي ) آخـر مره شفـت عـزا كان عمري 7 سنـوات وكان العزا وفاة خالتي
طبعا عزيت مرة عمي ( الثانيه ام مشاري ) .......وكان وجهـها طماطه...وغاشيــه ...
دخلــت الغرفــه على البنــات ...من دون احلام
هم في عـزا وجالسيـن ينشـدون ( فرشي التراب ) ..<< فاضيــن
وجلسـت معهــم ..بس للأســف مانشـدت معـهم لأني ماحفظتهـا خخخخ...
وجلسنا نسولـف ودخلــت علينـا احلام .,,,,
بسرعـه وقفنـــا ..وعزينـاهـــا
نورة:- احـسـن الله عـزاك
احلام:- الله يجزاك خيـر
( انا ماكنت اعرف وش اقـول وقلدت نورة ) خـخـخـ
.................................................. ........
( بعـد العـزا بشهـر تقريبا ) يوم الخميـس الساعـه 2:00 الظهر
اتصلــت احلام ع نهــى ...
احلام:-السلام عليكـم
نهى:- وعليكم السلام هلا والله ...
احلام:-كيفـــك
نهى:-الحمدالله تـمـام كيفك انتي يادووبا ؟؟
احلام:-اولا ابشررك اني نحفت وثانيا انا تمـام
نهى:-ههههههه الله يرجك ...طيب وش عندك متصله
احلام:- إيـه صح..لا بس انا وخواتي اتفقنا نتواعد حنا وانتي وبنات عماني نروح للســـوق ..
نهى:- تصدقيـــن ونــاســه وفللللـه
احلام:- اووو ونـاســه شوي عليها
نهى:- صـادقــه ..
احلام:- طيب وش قلتي ؟؟
نهى:- خلاص بشوف امي وش تقول اخاف تقول لا ..
احلام:- اذا قلتي لها انا وبنات عمي تقول إيـه
نهى:- لا بتقول لازم واحد كبير يروح معكم
احلام:-خلاص قولي لها ندى بتروح معنا
نهى:-خلاص طيب يلا مع السلامه
احلام:-مــع السلامـه
.......................................
( طبعا حاولت ف امي واخييرا اقتنعــت )
سواقنـا انتهـت مدتـه قبل اسبوعين عشان كذا ماعندنا سواق
وعمتي ساره خلقه ماعندها سواق وعمي ابوفيصل نفس الشي
مافيه إلا عمي ابواحلام عنده سـواق عشان بنتـه المدللـه ..خخخخ
......ومرت علينا بالسواق وحده وحده ...
.................................................. .................
( في السيـاره ) ...
احلام:- بسرعـه وين تبـون تروحـون
امل:- انا اقـول سيتي بلازا
امجاد:- اووو انتي قدييمـه مانبي سيتي بلازا
نورة:-خلاص نروح لـ صحارى
نهى:-انا بصـرااحـه طفشـت من صحارى
عايشه:-خلاص اجل صحارى بلازا
طيف:- خلاص يلا قولي له ..
( احلام قالت له وراح للي نبي )
المهم وصلنـا للسـوق نزلنـا وحده ورا وحده
نهى:-طيـف .
طيف:-هلا
نهى:-طلعتي سيقاني الله يطلع سيقانك
طيف:-هههاي وسعي صدرك والله لو انك حرم الشيـخ
شذى:-استغفرالله يـراب
نورة:-يلا بلا حركات مبزرة تعالوا بسرعه
عايشه:-يلا
( المهم دخلنا مع البوابـه 2 ) على فكـره ندى ماكانت معنا ( كذبه )
نهى:-توعدوني اليوم نتحارش مع حرمــه
امل:-الله فلللله خلاص نوعدك ...
البنات:- خلاص يلا ..
المهم كنا نمشـي وطيف وأحلام عند الكريمـات وهذي الخرابيط من نعومتهم
وانا والشلـه الشرســه ندور لنا حرمه نطاق معهـا
المهـم لقينا الحرمـه المناسبـه سوينا خطـه وبسرعـه سويناها
امل كانت تمشي وطيحـت شنطتها ....
الحرمه:- هيــه انــتـي ماتشوفيــن
امل:- تكلميني انـا ؟
الحرمه:- لا اكلــم الي جنبـك
امل:- تستهبليــن انتـي ..تكلمي زي النـاس
الحرمه:- إيـه اكلمك انتـي
امل:- لوسمحتي تأدبـي في كلامك...انتي ماتعرفين مين تكلمين
الحرمه:-ههاي قالت إيش قالت تأدبي في كلامك
امل:- خييييير انتي ماتستحين على وجهك
الحرمه:- انتي الي استحـي
امل:- انا استحي من الي يحترمني مو أي كلام
الحرمه:- اوووووف طفـشـت منـك
امل:- ههههاي انـا اكثــر يامسكيــــنه
( الناس هنـا اجتمعـوا ... وفيه حريـم يحاولون يسكتونهم )
نهى:- خـير خيـر عسى ماشــر
الحرمه:- شوفـي هذي سخيفـه تطيح شنطتي وتحارش معي
امل:- انتي البسي نظارات وخلاص ..ههاي
احلام:- طيف طيف تعالي شوفيهم يتحارشون مع بنات الناس
طيف:- اوووه مايستحـون على وجيهــم خخخخخخخ
ساره:- هييه انتي خييييير
نورة:-ساره اسكتــي مالك شغــل فيهم
ساره:- قهرتني
نورة:- هذي الخطـــه اسكتـي بس
ساره"معصببه":- طيـب اوووف
( المهم ماخلص الطقاق يوم جت حرمه سنعه ووقفتهـم المساكيـن..<<ناوين يكملون )

( المهم البنات طلعوا من المعركـه وهم يضحكـون....وراحـوا وركبـوا السيـاره ) ......
في السيــاره ....
عايشـه:- تصدقـون اني مشبهــه عليهـا
امجاد:- في إيــش يعنـي ؟؟
نورة:- إيــه صادقـه حتى انــا مشبهـه
احلام:- اولا مافيه احد قالكم تروحون تتحارشون معـها
طيف:-وثانيـا من بتصيــر يعنــي ؟؟
ساره:- خلاص خلاص قفلوا الموضـوع
..................................................
بيـــت ابوفيصـل ...يوم الإربعـاء الساعه 5:30 العصـر
ام فيصل:- نورة....نورة
نورة:- سمـي يمـــه
ام فيصل:- تجهزي انتي وعايشـه بعد صلاة المغـرب
نورة:- ليــش
ام فيصل:- بنروح لخالتـــك ( .... )
نورة:- ان شاالله
( بعــد صلاة المغـرب راحت ام فيصل وبناتها لـخالتهـم )
الخـالـه:- هلا هلا نورتـوا تفضلـوا
( المهم سلمـوا وجلسـوا يسولفون ويبربرون )
منيره بنت خالتهم:- تصدقـون الخميس الي راح كنت رايحـه لصحارى بلازا وجوني بنات يستخفون دمهـم ..وتحارشوا معي
نورة"متفاجئه":- هــــــــــــاه !!!!!
عايشه:- إيـــــــــــش !!!
منيره:- وش فيكــم ؟؟...فيه شـي !!!
نورة:- لا لا يلا كملـــي ...
منيره:- إيه المهم وجلسـت اتحارش معـهـم ( وقالت لهم السالفـه )
.................................................. ...........
في بيــــــت ابوفيصل.....يوم الخميس بعد زيارتهم لخالتهم ..
نورة:- عاايشــوووه..عايشــوه
عايشه:- خيييييييير ..وش تبيــــــن
نورة:- بسررعـه جيبـي التليفـون لغرفتـي
عايشـه:- خير خير وش شايفتني والله لو اني شغالتك
نورة:- بسرعـه تكفيين عشـان نتصـــل ع نهيّـه ونعلمها القصـه بسررعه
عايشه:- إيه صح ناسيــــه
نورة:- يلا اجـــل بسرعــه جيبي التليفـــون
عايشه:- طيب ليش مو الجــوال
نورة:- مافيــه رصيــــــد ...
عايشـه"بعجــز":- طيــب ...
( نورة اتصلــت ع نهــــى )
نورة:- السلام عليكم
شهد:- وعليكم السلام
نورة:- ويــن نهـــى ؟؟
شهد:- مو موجوده ...
نورة:- وين هي فيـــــــه ؟؟
شهد:- عنــد امــي هيلــــه
نورة:- سلامــات ليش رايحــه هنـاك ؟؟ .<< غرييييييبه !!
شهد:- إيه حتى انا مستغرربـه
نورة:- انا ماقلت انتي مستغربه ولا لا قلت ليش نهى رايحه هناك
شهد:- إيــه عشــــان عمتــي ســاره هنــاك ونهـى من زمــااان ماشفتها
نورة:- ماشالله عليهـا توها تتذكر ان عندها عمــه
شهد:- يمكــــن
نورة:- خلاص اجــل مــع السلامـــه
............................................
عايشه:- هــاه وين نهــى
نورة:- عند امي هيلــه
عايشه:- حلـــــــــوووو
نورة:- ليش حلـــوووو ؟؟
عايشه:- الحيـن عمر بيروح لأمي هيله عشان ولد عمتي هناك
نورة:- كـذااابــه !!!
عايشه:- والله العظيـم
نورة:- خلاص روحي قولي له وانا بروح اقول لأمي
عايشه:- طيـــــب
( عايشه قالت لعمـر وقال إيـــــه وركبوا السياره...ووصلوا البيت )
.................................................. ...............................
نهى:- تسمعـين صــوت سيــاره ؟؟
احلام:- لا مااسمــــع شــي ....
نهى:- الظاهـر انهـا صوت سيارة عمـــر
احلام:- ياويلـــــــــي ..بسررعــه روحـي
نهى:- الي يشوفـك يقول هذي ماتـروح عنـــه
احلام:- هههههه يلا يلا بس ...
( دخلـوا عمر عايشه نورة وسلموا على جدتي )
نهى:- نـوووورة عااايشـــــــــــــــه..هنا هنا
نورة:- هلاااا والله يالدوووبــــا وينـــك
نهى:- في بيت جدتــي يعني وين فيه.<<تتغيبى
عايشه:- اووو تتغيبـى
نهى:- حرام عليكــم ليش علــي اليــوم
نورة:- صارت مشكله وانتي تحمليهــا
نهى واحلام:- مــشكــللللـــــــــه ....!!!!!
احلام:- انا بطلــع مابي اسمــــع شــي ...( وطلعــت )
( نهــــــــــــاية البـــــــارت ) .....





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ .. صمتي غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dhayal-masha3ar.eurogoo.com/profile?mode=editprofile
صمتيـ غرور ..)

مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|


مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|
avatar

انثى

|~ تـآرٍيًـخٍ تِـسِـجَـيًـليً ~| : 31/12/2009

|~ عُـمٍـرٍيً ~| : 15

|~ تِمِـِ شِكـَريً ~| : 44
|~ نِـَقِآطَيً ~| : 585





|~ مٍـزٍآجَـيً ~| :
|~ MMS ~| :

|~ أوَسـمَـتِـيً ~| :


مُساهمةموضوع: رد: رواية شلة بنـآآت رهيبه .. ( واقعيه ) .....   الأحد مارس 13, 2011 12:21 pm

عايشه:- هههههه لاتخـافيــــــــــــــن مو مشكله مشكله تقدرين تقولين مشكله
نهى:- وشلــون مافهـــمـــــــت !!؟؟؟؟؟
نورة:- تذكرين الحرمــه الي خططتوا عليهــا ؟؟
نهى:- إيــه اذكرهــا وش فيهـــا عسى ماشــر..اشتكــت ؟؟!!!
عايشه:- لا صــــارت منيره بنت خالتي كانك تعرفينهــا
نهى :- إيــــــــــــــــــــــــــــش منيــــــره ماغيرهـــا
نورة:- أيـــووووووووووه منيره ماغيرهــا
نهى:- مالي شغـل فيكــم المشكلــه في أمــل مو انـا
عايشه:- مين الي مخطط على الحرمـه امل ولا انتـي
نهى:- امممم نسيــــت ..طيب انتم علمتوهــا
نورة:- لا وييييين بعديــن الورطــــــــــــه
نهى:- أزيــــــــن شــي ..لاتعلمــونهـا وخلاص ..تنتهـي المشكلــه
احلام:- هــاه وش القصـــــــــه
نهى:- مشكلـــــــه تخــوووووف وبعض الناس مكبرينهـا
نورة وعايشه:- ههههههههههههههههههههههه
عايشه:- الله يقطــع بليســــــــــك يانهيــّه ....ههههههههع
احلام:- قالت شي يضحـك...؟؟؟
نورة:- لا بس مــزاااج نضحـــك
احلام:- الي يشوفكــم يقـول داخلهــم"بسم الله الرحمن الرحيم"..<< افهموهـا ...خخخخخـ
نورة:- خلاص إيـه داخله فينـا بسم الله الرحمـن الرحيـم اووف
عايشـه:- ياشيـــن الي يمسخــون دمهــم
نهى:- خلاص ...وشرايكـم نحل مشكلتهم الكبيــره
نورة:- خلاص مو لازم..انا جايــه من اقصى الرياض عشان اعلمك بس
البنات:- ههههههههههههههههههههههههه
احلام:- حللللللوة من اقصى الرياض
نورة:- مــن جـــــد هههههههههههههههههههه
..........................................
( المشكلـه تعـدت ع خيــر والحمدالله<< اهـم شي الحمدالله ـخخـخـ)
بعـد 3 شهــووور (( الإجـازه الصيفيـه,, حلم كل طالبه وطالب ))
.................................................. ................
بيــت ابواحلام ..... الأيـام الأولـى من الإجــازه
ام احلام:- اقــول عبدالله متـى بتصلــح مسبح المزرعه ان شالله
ابواحلام:- ابشـررك صلحــتـه
ام احلام:- ماشاالله....بس ماعلمتنا الله يهديــك
ابواحلام:- مفــآآجأأأه ...<< بسم الله عليك ..ـخخخخـ
احلام:- ماشاالله متى ســرت راعي مفأأجـأأأت ؟؟
ابواحلام:- لاتدققيـــن مررره هههههه
الجميع:- هههههههههههههههههههههههه ...
ام احلام:- وشرايــك تعـزم اهلك في المزرعه
ابواحلام:- واصلا هم بيشاوروني بيروحون بدون عزيمه
ام احلام:- عساك تقولهم شــي
ابواحلام:- ليـــه انا مو ولـدهـــم يابنت النــاس
ام احلام:- إلا بس مــدري عنــــــــك
ام احلام:- الله يهديــك بــس ..
احلام:- آآميــــــــــــــــــــن
ابواحلام:- انتي وشدخلك الحيـــــن هههههههه
احلام:- ابوي وامي تدعيلك ولاتبغى بنتك تقول آاميييين
ابواحلام:- ماقلـــــت شــي ...عادي قولي قولي ــخخخخـــخ
.................................................. .................
(( العائلــه الكريمــه اجتمعــت في مزرعـة عمي"ابواحلام" ))
الســاعــــــه 6:34 الصبـــــــاح ..<< وقــت المدرســه هع
وصلنــا المزرعـــــــه ...... كـل واحـــد نايـم مع جــهه
دخلنــا البيــت وع طـوووول كل واحــد على فـرااشــه ...خششش
.................................................. ......
السـاعـــه 12:30 الظهــــــر ...
صلينـا الظهـر وسلمنـا ع الي ماسلمنـا عليـه .<< هذي السناعه ولابلااااش ..هع هع هع هع هع هع
شذى:- هلا بالغوالــي ....كلهم
نهى:- مين انــا ولا الي جنبـــي ؟؟
شذى:- كل ابوكــــــــم مو انتي لحالك حتى ابوك مانسيته
البنات:- هههههههههههههههههههههههههه
امجاد:- اووو من زماااااااان عنكم
جواهر:- من جــد مغبــررريــن
احلام:- انا حراام عليكم ماغبـرررت هههههه
البنات:- ههههههههههه
نورة:- بنــااااات ماتلاحظــون شــي ؟؟؟!!!
عايشــه:- إلا والله حتـى انــا
امل:- انتي وياهــا كل شــي تلاحظونـه وتذكرون يوم كنا في الســوق وتقولون ان هذي مشبهين فيها ومدري إيش اخر شي ماطلع صح .!!
نهى و احلام ونورة وعايشه:- هههههههههههههههههههههههههههههه
نهى:- إلا ابشــررك ســار صـــح عليهـــــم
امل وشذى وجواهر وامجاد:- إيـــــــــــــــــــــــــــــش !!!!!!!
نورة:- والله ســارت بنت خالتي
امل:- كـذاابـــه ...تصدقونهــا هذي اكبــر فقــاااشــه في العالــم
نهى:- حـرااام عليكــم والله صــدق
احلام:- إيـــه والله
امجاد:- يووووووو طيب قلتي لها انه حنــا ..؟؟؟
عايشه:- حنــا غبيــات عشان نقول لهــا ...
نورة:- عشان ماتتوطى في بطني
البنات:- ههههههههههههههههههههههههه
جواهر:- طيــب ميــن أي وحـده من بنات خالاتك
امل:- عســاهــا هنـــــــــد ؟؟؟؟
عايشه:- لا لا ويـــن هنــد عاقلـــــه
امل:- اووه اشــوا ..<< عشانها صديقتهـا ولا ماشالله عليها
جواهر:- يوووو عساها منيــره ؟؟؟
نورة:- إيـــــــــــــــــه
جواهر:- لااااااااااااااااااااااااااااااا منيـرة !!!!
عايشه:- إيــه والله منيــره
جواهر:- الله ياخذس ان شالله يااميــل والله ان تشوفيــن ( وجلسوا يطاقون ويتهاوشون )
نهى:- إيــه صــح نورة وش عنـدك ملاحظــه او ماهي الملاحظه
شذى:- ههههههه اهــم شـي ماهي ....

البنات:- هههههههههههههههههههههههههههههههههع
نهى:- بنــااااات ماتلاحظون دائمـا نضحـك ( هههههههه ) !!
البنات:- طيــب ؟؟؟
نهى:- ليش مانغيرهـا نخليهـا ( كوكو كوكو كوكو )
احلام:- ليش عشان الناس يقولون هذولي دجــاج مو بنـات
نهى:- يووو انتـي ماتهمـك إلا هذي الأشيــــاء
البنات:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نروة:- إيه ماتلاحظون شــي نــاقــص ؟؟
احلام:- انا بصـراااحـه أحـس ان فيــه شـي نـاقـص
امل:- والله حتـى انـا
نهى:- طيــب وشو ؟؟؟
نورة:- بنــات عمتـي بدريــه مو موجوديــن
عايشه:- إيــه والله لهم فقـــده
البنات:- مـن جـــــد ( ههههههههههههههههه ) !!!
.................................................. ..........
( عنــد الحريــــــــــــم )
عمتي وفاء:- اقــوول حريــم وشرايكـم نروووح نسبـح بس بدون مايدرون البنات
ام فيصل:- إيــه تكفيــــــــــن الي يشوفنا يقول ماشالله سباحات
ام احلام:- إيه صح صاادقــــــه
ام انس:- وش ورانــا ليش مانروح نطــرفــش شــوي
عمتي وفاء:- خلاصث اجــل انا واسماء"ام انس" بنسبـح بس شـرط
ام احلام:- وشوهالشــرط ؟؟
ام فيصل:- تفضلـي ياصاحبــة السمــو
الجميع:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمتي وفاء:- تجلســون معــانـــا .
ام فيصل:- في المسبــح !!!!
عمتي وفاء:- لا الله يهديك جنب المسبــح يعني تشوفونا وحنا نسبح
ام احلام:- انـا خايفــه تسوون فيني مقلــب بعدين امــوت عشانكم
ام انس:- الله يصلحــك بــس .... مايسوي المقالب إلا الرجال
ام فيصل:- لايسمعونك يجون يطلعون بطنـــــــــك
ام انس:- بسم الله على بطيني
الجميع:- هههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .............
( عــنــد الرجــال )
امي هيله:- عبدالرحمن"ابوانس" ليش ماتـروح تسبــح انت والعيال تعلمهم يعنــي ...
ابوانس:- أي مسبـــــــــــــح ؟؟؟
امي هيله:- هَـــــــــو !!! المسبــح ماغيـره
ابوانس:- ماعرفــــــــــه !!
ابواحلام:-إيه صح نسيـت مااعلمـك صلحت المسبح
ابوانس:- توك تفـرغ تعلمنـي هـاه ؟؟؟
ابواحلام:- والله ياخيي توي افــرغ
ابوانس:- خلاص اذا صار توه يفـرغ خليـه هو الي يعلم العيال
امي هيله:- خلاص اسكتــوا الله يهديكــــــــــــــم اووه منكم
( وبدوا يتحارشــون ) هع ههههه هع هع هع هع هع هع
.................................................. ............
بعد صلاة العصر .....
عند البنــــات ....
نهى:- يلا بســرعـــــــه نروح نسبـــــح
نورة:- يــــــــــــلا ....
امل:-ووووونـــاســه ...
امجاد:- اووو شوي ونــاســه
شذى:- طيب امهاتنا عارفيـــن
جواهر:- إيه تكفين بنروح نعلمهم الحين
نهى:- ان شاالله صادقه بتروحين تعلمينهم
شذى:- ليش ليش واذا علمناهم
نهى:- يجون معنـــا ويسولفون سواليف بااااااايخه
احلام:- احمدي ربــك يجـون عشـانهم يخافـون عليــك
نهى:- الحمدالله..بس يلا تعالــوا .,
( البنات كلللهــم دخلــوا المسبـــح ..من اولهم إلى آخـرهـم )
عايشه:- يــاااي ونــاااســــــــه
احلام:- مــرره يجــنـــــن
نهى:- تخيلــوا انكــم في بــاريـــس ....
امل:- الله فلللللللــه والله
نورة:- اوووووو وناســتيــــن بعــد
( المهم نسبــح ونطرفــش وماصدقنـا وفجـآآه المسبـح سار هـادي كل وحده تفكر والي تتخيل ......الخ )
سمعنــا صــراااخ قــوي ( يمــه ســاعـدوونــي ...الخ واختفى الصـوت )
كلنا انقطع تفكيرنــا ونطالــع في بعضنــا نشــوف ميــن الي ناقصــه
امل:- اشــوا مافيـه احـد ناقــص
نهى:- إلا احـلااام وين هـــــتي
البنات:- احلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
( جـت نهــى وسحبت احـلام من شـعــرهـــا والبنات ساعدوهـا وطلعوها )
نهى:- احلام...احلام
احلام:- وووه وووه ..<< تتنفــس بالصعـوبــــه
امل:- ياخــوفـي يسيــر فيهـا شــي ..
نورة:- لا إن شاالله ..
( مارحنـا نقــول لأمهـا او ابوهـا شــي عشـان مايخافـون )
10 دقـايق وحســّت فنفسهــا ....
نهى:- اوووه اخيييييييرا
شذى:- احلام تسمعيني
عايشه:- احلااام ياهوووه انا هنــا تشوفيني
نورة:- تراهـا تشــوف مو عميــا
عايشه:- انا ادري عنهــا اخـاف تصير االمويه دخلت فعينها ولاصارت تشوف
احلام:- اووه مشكــوووريــن ماقصـرتـوا
نهى:- ترى انا اللي شفتـك
امل:- وكلنــا ساعدنــاك
البنات:- هههههههههههههههههههههههههههههههههه
( وقلنــا لأحلام ماتقول شـي لأمهــا وابوهـا ) << نذاله عشــان مايوخرون المسبــــــــح خخخخخخخخخ والأخت صدقـت وماقالت شـي
.................................................. ........
وبعــد ماطلعنــا مــن المسبــــح الساعــه 6:00 المغــرب
رحنــا قلنــا لعمي ابواحلام يركبنا في الشيـــوَل<< كانكم تعرفونه
يركبنا في حقـــت ذاك الي يشيل التراب ...( قولوا عرفنـا ) هع
المهم وافــــــق وماصدقنــا وركبنـــــــــــــــــــــــــــــــا
ابواحلام:- يـلا ركبتــوا كلكــــــــــــــم ؟؟؟
نهى:- إيــه بس باقــي احلام ماتبي تركب
ابواحلام:- ليــــــــــــــــــــش ؟؟
امل:- على بالهـــا ( استغفرالله بــس ) ....
ابواحلام:- الله يصلحكـم ويخليكم مثلهــا
البنات:- آميييييييييين وهـم يضحكــون
وفجآآآآه ارتفعنــا فوووووووووووووووق
عايشه:- يمممممه انا هنــا تشوفيني
امجاد:- يوووه تصدقييييييين تشـوفك
عايشه:- يمكن ليش لا ؟؟
نهى:- إيــه صح يمكن ... ليش مانادي امهاتنـا عشان نقهر العيال
نورة:- إيــه والله يـــلا ....
كل وحـده تنادي امها بصوتها العندليــب ..ولفتنا انظـار العيــال وعصببببوا
انس:- عمـي عمـــــــــي ( المسكين اصلا مايسمعــه ) ههاي
محمد:- خالـــــــــــــــــــــــــــــــي ..
مشعل:- عيال وشرايكم نقــول يايقره يمكــن يسمعنــا
ناصر:- هههههههه يلا
العيال:- يااااابقــــــره ( هذا وهو عمـهـم مدري خالهم )
عمي وقــف فجـآآآآآآآآآآآه ..



ابواحلام:- ميييييين البقــره ياتيــووووس
انس:- انا البقره وانا التيس وانا الثور بس نبي نركــب
البنات:- لا لا لا لا لا
نهى:- ممنــــوع ركـــوب العيــال
امل:- لا بعـــــــد مبــززرة ..
نواف:- تشــوفيــــن يانهيــص في البيـــت تشوفيــن
نهى:- ياقلبي وش اشــــــــــوف ؟؟؟؟
نواف:- تشوفين وبــــــس
نهى:- طيب ... بس ماندري مين الي بيوري الثاني
( المهــم لعبنـــــــا واستانسنــــــــا )
.................................................. ...
( عنــــــــد الحريــم )
ام انس:- تصدقوني لو اقول ان البنات انقلبوا أولاد
ام فيصل:- بناتنـــــــا ؟؟؟
ام انس:- إيــه بناتنا وغيرهـــــــم
عمتي ساره:- من زمـــااااان بنـاتـي كل وحـده ولد مع جهـــه
الجميع:- ههههههههههههههههههه
ام احلام:- الله يصلحهــم ويهديهــم
الجميع:- آميــــــــــــــن
امي هيله:- ماشفتـوا البوم بنيّاتكــم على هذاك الي يشيل التراب
ام انس:- يشيـل التــراب !!!!
امي هيله:- إيه يشيل التراب ليش انا قلتها غلـــــط ؟؟
ام انس:- لا..,, بس مستغـرربــــــــــه !!
ام فيصل:- يوووه هذولا صدق انقلبوا لأشبــاح
( دخلت نهــــــى وامـل عشان يسرقــون الخرابيط )
نهى"تشهق":- لييييه ومييييين الأشبـــــاح
ام انس:- اول كم مره قلت لك لاتشهقين وثانيا الاشباح انتم
نهى:- ياســــــتلام حنـا اشبــــــــاح الملاعـــــــــــــــب
ام انس:- يووووه الله يصبرني على هالبنـــــــــــت
امل:- بالعكــس ...الله يخليهــا لك ..... عشان اذا طب عليكم حرامــي يخاف منهــا
الجميع:- هههههههههههههههههههههههههههههه
( طبعا سرقنـــا الخرابيط مو لازم تعرفونهـــا ..<< سخييييفه ..ورجعنا للغرفــه )
.................................................. .........
الســــــاعــــــه 3:16 ...الليــــــــل والناس نايميــــن
نهى:- عندي لكــم لعبـــه تحـدي
امجاد:- امووووووت في العاب التحدي يلا قوليها
عايشه:- يلا قوليهـــــــا
نورة:- ياشيــــــــن نهى اذا تأخـــــرت في الكـلام يلا حمستينا
نهى:- نطلــــع بـــرا ونرمــي علب البيبسي بعيييد بعدين تروح وحده من البنات تجيبــــــه واذا صــار ابعـد شوي من الثاني تسير البنت الي تروح وتاخذه هي الفايزه وكذا اللعبــه
احلام:- يعني نروح لــ ( الظلمـــــــــــا ) ؟؟
نهى:- إإيـــــــه ..عـادي شـي طبيعــــــي
احلام:- عـادي ؟؟!!!! وشـي طبيعي بعـــد لا ان شالله مااروح في الظلمــا
عايشه:- خلاص انتي لاتلعبين صيري الحكـــم وشرايك
احلام:- اوكي يلا طيب .....
المهــم بدينا اللعبــــه وسار الـدور علــي ...( نهى )
احلام:- احسسن الي يجيب اللعبه هو اول واحد
نهى:- عــادي مااخــــاف من الظلمــا مثلــك ياخوواااافـــه
احلام:- اقوول بس اسكتي وابدي
المهــم البنات رموا العلبـــه وصدفـه سـارت بعييييده مـرررره
شذى:- اتحــداااك تروحين تجيبينهــا
جواهر:- تــراهــا علبــة ميراندا برتقال
نهى:- تتحدون يعنــــــي ؟؟؟؟
امجاد:- إيه نتحدى
نورة:- اذا كنتي بنت امك وابوك تجيبينهــا
( المهم رحــت وكل مالي أبعــد عنـهـــم في نصف الليــل )
امل:- بنت الذين آمنــوا ماتخــاف
احلام:- اذكري الله
امل:- ماشالله وهـ
( المهم البنات كل وحده عيونها من جهــه ماصدقـوا )
انا وصلــــت لـ العلبـــه وخذتهــا وطبعا هم مايشوفونــي وجلســت اكثر من 10 دقايــق مارجعــــــت
امل:- بنــات ماتلاحظــون سار لها 10 دقايق واكثر مارجعت
جواهر:- حتى الصــوت والحس مافيــــه
نورة:- ياخووفي ساير لها شــي
شذى:- هـذا الي خايفينــــه
امجاد:- طيب وش نســــــوي نروح ندورهـا في الظلام
امل:- اجــل وشرايــك نتركهــا وندخـل ننام
عايشه:- نهـــى....نــونـــــوووو اطلعــي بلا سخــافــــه
البنات جلســوا ينادونــي نهى نهى نهى ..نونو نونو ...
وخافــوا ..
نورة:- بسم الله ... هــاه وش قلتوا وش نســوي
امجاد:- انا تــوقــع انهــا تستهبــل معنــــــــا
امل:- خلاص اجــل اذا كــانـــت تستهبل وشرايكم ندخل ونخليها لحالها عشان تخاف مثل ماخوفتنا
احلام:- طيب واذا سار فيها شي صدق تدخلون وتخلونها لحالها
عايشه:- انا مارتحـــت احس ان فيها شـــــي ...
نورة:- ياربييييييي
شذى:- بسم الله عليهــا....يلا انا بروح من تروح معــي ؟؟؟
نورة:- اممم ..يلا انــــــــــــــــــا بروح مع اني خايفــه بس عشان بنت عمي
المهم نورة وشذى راحـوا ينادونـي وكل مالهــم يقربون
نورة وشذى:-اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
نهى:- نورة شذى .انــا هنـــــــــا
نورة وشذى:-بسم الله الرحمن الرحيم ..
شذى:- وينك فيه يابقـــره
نهى:- انا جالسـه هنــا عشان اشوف وش بتسوون وشرايكم تجلسون معـي ونطولهـــا نشوف وش بيسير لهــم
نورة:- والله فكــرره حلللــوه يــلا
شذى:- الله يقطــع بليسكــم يلا ههههههههه
بعد 10 دقايق ..
عايشه:- هـاه ماقلت لكــم اني مارتحـــــت حتى نورة وشذى مارجعوا
البنات خــافــوا مــن جـــــــــــــد وماقدروا يسوون شــي..
( نــهــــــايــة البــــــــــــــــــــارت )






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ .. صمتي غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dhayal-masha3ar.eurogoo.com/profile?mode=editprofile
صمتيـ غرور ..)

مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|


مشرفه ~|[ ضجيج مختلف ]|
avatar

انثى

|~ تـآرٍيًـخٍ تِـسِـجَـيًـليً ~| : 31/12/2009

|~ عُـمٍـرٍيً ~| : 15

|~ تِمِـِ شِكـَريً ~| : 44
|~ نِـَقِآطَيً ~| : 585





|~ مٍـزٍآجَـيً ~| :
|~ MMS ~| :

|~ أوَسـمَـتِـيً ~| :


مُساهمةموضوع: رد: رواية شلة بنـآآت رهيبه .. ( واقعيه ) .....   الأحد مارس 13, 2011 12:25 pm

احلام:- بروح اقوم ابوي ع الاقل يقدر يسوي شي
جواهر:- إيه صـــادقــه يلا روحــي بسرعــه
احلام دخلــت البيــت إلا وتسمع صــرااااخ قــوي جــاي من المكان الي متخبـــيـــن فيه ..
شذى نورة نهى:-يمممممممممممممــــــه
عايشه:- الحمدالله ع السلامـــه
احلام:- وينكــم فيــه
شذى:- هذا وقــت للكــلام انحاشــوا بسرعــه
امل:- ليــــــش وش فيــــــه
نهى:- كلـــــــــب وأســود بعد ( وطلــع الكلـــب من ورى النخـل )
البنات:- يـــــــــــــــــممممممممممممممــــــــــــــــــ ــــــــــــــه
ودخلنا بسررعــــه للــ البيــــــــت .... وقفلنا الباب ورانا
نهى:- بسم الله ..كلب وزيــاده ع كذا اســود هـ هـ
نورة:- ياليــتـه ابيــض
البنات:- ههههههههههههه ..<< هذا وقت ضحــك
( المهـــم بسرعــه صلينـا ركعتيــن من الخوف وبسرعــه كل وحده ع فراشها ونسمــع صوت الكلـــب ووجيهنــا حمــراااء )
.................................................. ..................
الساعـه 3:23 .... العصــــر ...
ام احلام:- بنــــااااات يلا قــومــوا ....
كل وحده تحلــم مــن جــهــــــــه ...الي تقول يمه كلب والي تقول ابي اروح الملاهي .........الخ
عمتي ساره:- بنــــااااااات قوموا ..يلا عشان تسبحـون في المسبـح
البنات اول ماسمعــوا طاري مسبح نقزوا نقزه اول مره في حياتهم ينقزونهـا..<< مساكيـــن ههههههههههههههههههه ماصدقــوا
عمتي وفاء:- يــلا بنـــــات انا بروح اسبــح الي تبـي تسبح تجي الحين ( البنات مستغربيـــن من عمتي وفـــــــاء سايره مؤدبــه اليوم ) هههههههههههه
البنات بسرعـــــــه لبســوا مايوهـــاتهــم ( لايروح بالكم في الخرابيط ) ــخخخخخخخخخخخخخخـ
المهـــم نسبــح إلا احــلام تابــــــــت تسبــح إلا ان شالله ...
ونطرفــش ع بعـــض ومستانسيـــــــــن وفالينهـــــا ...
فـجــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!...<< ياكثر مفآآجأأأتك
إلا وتدخــــــل قطــــوه في المسبـــــح
عمتي وفاء:- وعععععععععععععععععععععع طلعوها ياقذرين
امل:- خييييييييير حنا نطلعهــا وش شايفتنا
عمتي وفاء:- انتـــم اولاد والبنات مايلمسونهـــا يعععععع
نهى:- قصدك القرود هم الي يلمسونهـــا الاولاد وهم اولاد مايلمسون هذي القذاره تراهم الظاهر إنــس مو حيوانـــات
عمتي وفاء:- كشخخخـــه تعرفيــن تتكلميـــن .,, وبعدين مين قصدك القرود ؟؟
نهى:- ماقصــد احــــد .,, انـا اخــاف ربي مو مثلك
امجاد:- وانتي هذي الايام متعديه حدودك معــنـا
عمتي وفاء:- الظاهر انكم ماتعرفون مين تكلمون
شذى تقول لأحلام:-عساها ماتسير الحرمه الي تطاقوا معها البنات
احلام:- لاااااااا مادريتي اولا الي تطاقوا معهـا البنات بنـــت ثانيا سارت منيره بنت خالة نورة وعايشه ..
شذى:- كـذاااابـــــــــــــــــــــه ( البنــات بسرعـه التفتـوا عليهــا وش تقول ذي )
شذى:- هههههه كملــوا كملــوا ماسار شــي
البنات:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( واذن المغــرب وهم يتناقــرون ) .....
.................................................. ..
اخــر يــوم في المزرعــه ( مو في الإجــأزه )
البنــــــــات يودعـون بعـــض .<< كشخخــه يودعـون
نورة:- مـع السـلامــــــع بنــااااااات اشوفكم ع خير
نهى:- قصدك بتشوفينا ع شــــــــــر
البنات:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشه:- بشتـاق لمغــامـراتنــا
نهى:- الي يشوفكــم يقول مساكيـــن ماراح يشوفون بعض ثاني مره
امل:- الله يقطع بليســك يانهيـــه سواليفــك تونس الواحد
امجاد:- قصدك تجيــب الهــم ..,, لا لا استهبل
نهى:- ياشيـــــــــن مــزاح المبـزرة ..
احـلام:- يلا بنــات بــــــــاي نتقابل ع خير
نهى:- اولا قولي مع السلامه ثانيا ع كيفك تغيرين تقولين نتقابل قولي زي نورة
احلام:- ههههههههههه بشتـاق لك يانهــى ..<< تسلكهــــــــا هع هعهع
البنات:- ههههههههههههههههههههههههه
( وجلسوا يودعــون بعض وانا ماغيــر اعلــق عليهـم ) ـخخخخخخـ
ام انس:- نهـــــــــــى يلا ركبنا
نهى:- بنــــــــات مـع السلامه نتقابل ونشوفكم ع خير
البنات:- مع السلامه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواهر:- ياحبيــــــــلهم بشتاق لهــــــــــــــــــم
شذى من جـــــــــــــــــــد
( وطلعنا من المزرعــه ووصلنا الرياض )
في بـــــــــــــيت ابوانس ..يوم الاثنين الساعه 4:00 العصر
ام انس:- نهــى يــلا...تـرى بـعـد ربع ساعـــه بنروح مع اخواتي لـ منتزه الديره ...
نهى:- اولا وععععع مالقيتوا إلا هالمنتزه ثانيا ليش توك تفرغين تعلميني..<< الاخــــت مـتـأثــره بالبنـــات
ام انس:- بـس ..,,, عقــاب مافيه احــد قالك تهبلين بي في المزرعـه ماغير مصايح وازعاج
نهى:- احسسسسن هذا الي ينفــع فيكــــم
ام انس:- احسسسنيــن بعد هذا الي ينفع فيك انتي والله يلا بس تجهزي ......
( تجهــزت وخلصـــــــــــــــــــــــت ... ورحنـا للمنتـزه )
جلسنــا نـســولـــف انا وبنات خالتي .......
نهى:- اقـول وشرايكم نروح نلعــب وفتــك من ازعاج الحريم
هند بنت خالتي:- إيــه صــادقــه يــــــــــــــــلا
هيا اخت هند:- يــلا ... بس انا خايفــه
نهى:- خايفــه!!.( تقولهــا بأستغــراب )!!!
هيا:- إيه خايفــه ..بس يلا عشانــكم بـــروح
نهى:- اووووووو اقــول يلا بس بلا حركــات مبـزرة ...
( المهـم رحنــا لـ السيارات ) بس مدري وش اسمها << نستها
الهندي:- هييه إنت مافيه إلعب
نهى:- انـــــــــــا ؟؟
الهندي:- أيوه إنت
نهى:- طيـــب ..<<< البنت هذي ماتقتنــع إلا ووراها شي
هند:- خلاص قــال لا يلا ندور لعبــه ثانيــه
نهى:- خيييييير ياخـوافــات وش ندور لعبه ثانيه تعالي انا بدخل
هيا وهند:- لا لا انتـــــــي ادخلـــي احنا ماراح نلعب نخاف يسير شي
نهى:- ياربــي يالخوافــات
( المهم نهــى سـرقـت اقرب سيــاره ولعبــت فيهـا )
الهندي:- هييييه إنـــــــت تـئــال
كــل الاولاد والبنــات الي ع سياج اللعبـــه يشجـعـون ( هووووووه عاشــت )
طبعـــا هنــــــــــا وصلـــــــــت لنقطة البدايــه
الهندي:- كلاص إنت في مسكـــــل كبيـــــر اووو انـزل
نهى:- طيــب بس دقيقـــــــــه
الهندي:- لا إنـزل بســرئـــه ..
نـهـى نـزلــت وكـانــت تلهـي الهندي ... إلا وبنــات قلدوهــــــا ركبوا وانحاشــوا ....ههههههههههههههه والهندي المسكين يلاحقهــم
( طبعا بعض الناس علمــوا امــي وكفختنــــي )
في البيــــت ...
ام انس:- انتي ماتستحيــن على وجهــك
نهى:- إلا يمــه استحي ع وجـهــي بس للأسـف مااستحــي من خشمـي
ام انس:- اووو انا مااستهبـــل الظاهر
نهى:- اجــل وش تسـويــــن ؟؟
ام انس:- ترى وقســم ان ماتأدبتــي في كلامــك ماتلومين إلا نفسك
نهى:- انا بنت ونفسي بنت ثانيــه عني اللوم مو علي على نفسي
ام انس:- يـــارب انــك تشفــي هالبنــــــــــــــــــت
نهى:- آميــــــــــــــــــــــــن يارب العالمين
( نـهـــــــايـة الروايـــــــــه )


مع ألـف ســلآمـه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
{ .. صمتي غرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dhayal-masha3ar.eurogoo.com/profile?mode=editprofile
 
رواية شلة بنـآآت رهيبه .. ( واقعيه ) .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •!¦[• ضي آلـمـشآ۶ـر •]¦!• :: 

،ْ [ פـــڪــآيـــة قـــلـــم ]«~▪●

-
انتقل الى:  
 
 
چميع آڶمشآإرڪآت ۈآڶمۈآإضيع ڣي آلمڼتڍى ڶآ تعبر بآڶضرۈرة عڼ رأي
إلآدإرهـ
فقط تعبر عن رآي ڪاتبتهآ

سآإهم معنآ وآنشر آلموقع بين آصدقائڪ ..مسآهمتڪم تسآعدنآ على تطويره للأفضل بإذن الله
 أَشّيَاؤُنَا مَمنُوعةْ النَشّر / فاحّتِرمُوهَا , تُمثلُنَا وآرائهمْ تُمثلهمْ ®


جميــع آلحقوق محفوظــة لـ منتديآت ~{ ضــ آلمشـآإعـر ــيَ
Powered by ahlamontada
Copyright ©2008 - 2009 , www.dhayal-masha3ar.eurogoo.com
ترڪيب وتطوير وتأسيس | :  диғᾶšқ Đғдĩ ●
 
 
 
 
|[ آلتبـآدل الإξـلآنـيً  ]|